البرازيليون يشجعون المنتخب الأرجنتيني ” ليس من أجلهم، بل من أجل ليونيل ميسي ” 

 بعد نهائي من مونديال 2014 والهزيمة أمام المنتخب الألماني، فإن النجم ليونيل ميسي إنتظر 8 أعوام لتعود له الفرصة من جديد خلال نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022، ويحظى البرغوث الأرجنتيني بدعم العالم أجمع تقريبًا. 

ووفقًا للإستطلاعات التي أجراها أحد المعاهد البرازيلية والتي أكد على أن شباب البرازيل والأوروغواي يقفون خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويدعمونه للحصول على كأس العالم، بالرغم من الخصومة الكبيرة بين تلك المنتخبات طوال الأعوام الماضية. 

ميسي

وقد أكد الإستطلاع على أن ما يقارب ثلثي مواطني النجم البرازيلي نيمار قاموا بوضع المنتخب الأرجنتيني كخيار ثاني بعد بلدهم، وقد ودعت السامبا البرازيلية المونديال من الدور ربع النهائي أمام المنتخب الكرواتي.

فرحة الأرجنتين بالوصول للنهائي  

وخلال الحديث مع ماتيوس دا سيلفا ” عامل توصيل ” مع وكالة فرانس برس على أحد شواطيء فلامنغو، حيث قد أكد على دعمه للخصم التاريخي ” الأرجنتين “، ولكن ليس من أجلهم، بل من أجل التاريخ الكبير والمميز للنجم ليونيل ميسي. 

فرحة ليونيل ميسي

وقد أكد الصحفي داخل قناة ” أي أس بي إن ” والذي يدعى دييغو مونيوس بأن النجم ميسي يحظى في الوقت الحالي بإجماع لا مثيل له مقارنة بجميع اللاعبين، مؤكدًا على أن شباب الأوروغواي يقومون بإرتداء قميصه وهو من الأمور الصعب تصديقها بالنسبة للأجيال الماضية ” 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد