البايرن ينهي موسم الميركاتو الصيفي بتعاقده مع دوغلاس كوستا، تعرف على آخر صفقات البايرن هذا الموسم

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم عن أربع صفقات جديدة حدثت هذا الموسم وتمت خلال اليومين الماضيين بالتزامن مع اليوم الأخير من الإنتقالات الصيفية للعام 2020.

وأعلن البايرن عن تعاقده مع أربعة لاعبين جدد انضموا للبايرن قادمين من عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، وكان أبرز اللاعبين الذين تعاقد معهم بايرن ميونخ المهاجم البرازيلي العائد لصفوف البايرن مجدداً “دوغلاس كوستا” قادماً من نادي يوفنتوس بصفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع النادي الإيطالي.

دوغلاس كوستا:

يذكر ايضاً ان دوغلاس كوستا سبق له اللعب مع البايرن في الفترة ما بين عامي 2015 و2017، ورحل إلى يوفنتوس في صيف 2017 مقابل 40 مليون يورو.

تشوبو موتينج:

وتعاقد البايرن أيضاً مع الدولي الكاميروني تشوبو موتينج قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وتعاقد البايرن مع المهاجم الكاميروني لمدة عام واحد وسينتهي عقده في يونيو 2021.

بونا سار:

والصفقة الثالثة اليوم هي صفقة الفرنسي المتميز بونا سار الذي جاء قادماً من صفوف نادي مارسيليا الفرنسي ولم يتم الإفصاح عن قيمة الصفقة، ويذكر ان بونا سار خاض مع مارسيليا 181 مباراة في مركز الظهير الأيمن، وسجل سار 8 أهداف وصنع 11.

مارك روكا:

وتعاقد البايرن أمس مع الدولي الإسباني الشاب مارك روكا قادماً من اسبانيول مقابل 15 مليون يورو، ويلعب روكا في خط الوسط مع اسبانيول ومنتخب اسبانيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد