الأهلي ينهى الجدل بشأن ضم باسم مرسي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم الاشاعات ومحاولات اثارة الفتنة بين جماهير كرة القدم المصرية بشأن ضم مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر باسم مرسي، وقرر الجهاز رفض فكرة التعاقد نهائيآ مع باسم مرسي وذلك في اعقاب ازمتة الاخيرة مع نادى الزمالك ومع رئيس النادي مرتضى منصور الذي قرر عرضة للبيع.

وأكد مصدر بالأهلي أن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” مدير قطاع الكرة أكد رفضه التام لفكرة ضم المهاجم باسم مرسي في الموسم المقبل حال عرضة للبيع ورحيله من نادي الزمالك.
وشدد زيزو على عدم نية الأهلي في التعاقد مع المهاجم صاحب الـ24 عامآ نظرآ لانه كثير المشاكل بالإضافة الى أن النادي الاهلي يضم حاليا أفضل المهاجمين في مصر وهم عمرو جمال والجابوني ماليك إيفونا وعماد متعب وجون انطوي.

وكانت ازمة نشبت بين المهاجم وبين نادية مؤخرآ بسبب كثرة مشاكل اللاعب وعدم اجادتة في المباريلات مؤخرآ والتصريحات الاعلامية المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي الذي وصفت باثارة الفتنة بين الفريق وايضآ المشادة التي حدثت بينة وبين المهاجم محمد سالم في مران الزمالك مؤخرآ مما دفع الزمالك لعرض اللاعب للبيع وايقافة حتى نهاية الموسم.

تعاقد الاهلي مع باسم مرسي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد