الأهلي والاتحاد..  نونو سانتو يكشف أسباب هزيمة الديربي

علق البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الاتحاد السعودي، على هزيمة ديربي جدة أمام الأهلي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم.

نونو سانتو المصدر/ منصة x

وكان الإيفواري فرانك كيسي قد منح الأهلي الثلاث نقاط، بعدما نجح في تسجيل هدف الفوز على الاتحاد، في المباراة التي شهدت تحفظًا من الفريقين على عكس ما كان متوقع.

سانتو: نشعر بالحزن من خسارة الديربي

أكد سانتو أن خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراةء أن فريقه سيطر على مباراة الأمس أمام الأهلي، حيث توفرت العديد من الفرص، لكن لم يستطع اللاعبين استغلالها.

وشدد على إنه يشعر بالحزن من خسارة الديربي، لكن لابد من العمل على ما هو قادم.

وأوضح أن عمله التدريبي هو اتخاذ القرارات، فشدد على أنه منذ قدومه للعميد وهو يتخذ قرارات في مصلحة النادي، مشيرًا إلى الاتحاد مجموعة واحدة ولابد أن يكون هكذا في الأوقات الصعبة.

وأكمل: “النجوم البرازيليون الذين أمتلكهم مهمون للغاية، الثنائيكانتي وفابينيو ينجحان في تكميل بعضهما البعض داخل الملعب، لذلك لابد من توظيف اللاعبين حسب احتياجاتنا”.

وأضاف سانتو: “قمنا بإحراء العديد من التغييرات خلال شوطي المباراة، من أجل زيادة طاقة الفريق، كما توفرت لنا العديد من الفرص الكثيرة، لكن لسوء الحظ لم تستطع أن نترجمها لأهداف”.

وأردف: “على المستوى الشخصي فأنا سعيد بصناعة الفرص، لكني حزين لعدم التسجيل”.

وأختتم المدرب البرتغالي تصريحاته بخصوص التغييرات التي أجراها ولم تُحدث تغيير، فقال: “التبديلات هذه قراري، أكن الاحترام الكبير لجميع الآراء، لكني أثق في جميع اللاعبين، كما أننا سنعمل خلال الفترة النقبلة لإثبات أننا سنعود أقوى مما كنا عليه”.

الجدير بالذكر أن اتحاد جدة السعودي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد