الاتفاق ضد الشباب في دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب”

يستضيف ملعب محمد بن فهد اللقاء المرتقب في منافسات بطولة دوري روشن السعودي بين كلًا من الاتفاق والشباب، وذلك يوم الأحد القادم الموافق الرابع عشر من شهر مايو لعام 2023، حيث يطمح الشباب في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة والحفاظ على آماله قائمة في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي والتواجد في مونديال العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية 2023. 

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة بين الاتفاق والشباب في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت غرينتش، السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 

وبعد تعثر النصر في الجولة السادسة والعشرين عقب التعادل أمام الخليج فقد أصبح الأمل قائمًا للشباب من أجل المنافسة على لقب البطولة، حيث يطمح لتحقيق الفوز على الاتفاق لتقليص الفارق مع العالمي “صاحب المركز الثاني” إلى نقطة وحيدة وذلك قبل 4 جولات من انتهاء بطولة دوري روشن، وانتظار تعثر اتحاد جدة صاحب الصدارة أمام الهلال بالجولة القادمة. 

وتمكن الشباب من التأهل لدور المجموعات من بطولة كأس ملك سلمان بعد الفوز على تشرين السوري في لقاء الإياب بثلاثية. 

ويتواجد الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة بعدما خاض 25 مباراة، حيث قد إنتصر من قبل في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 4 مواجهات. 

أما نادي الاتفاق فإنه يتواجد في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، حيث انتصر في 8 مباريات وتعادل في 9 مواجهات، وقد تعرض للهزيمة من قبل خلال 11 لقاء. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.