الاتفاق السعودي يعلن التعاقد مع ديماراي غراي

أعلن نادي الاتفاق عبر الحساب الرسمي على موقع الواصل الاجتماعي “تويتر” عن التعاقد مع الدولي الجامايكي ديماراي غراي قادمًا من إيفرتون الإنجليزي في آخر تدعيمات النواخذة قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

الإعلان عن انضمام ديماراي غراي إلى نادي الاتفاق - مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادي الاتفاق السعودي على تويتر.

ديماراي غراي اتفاقي

ونشر حساب نادي الاتفاق فيديو الإعلان عن التعاقد مع اللاعب على هيئة لعبة فيديو، شهد الإشارة إلى فشل انضمام محمد صلاح إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد، بجانب ارتباط اسم ديماراي غراي بالانتقال إلى الشباب، الذي أكد فابريزيو رومانو عدة مرات أن الليوث على بعد خطوات من التعاقد مع الجامايكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وظفر النواخذة باللاعب المميز صاحب الـ27 عامًا، والذي قدم مستويات رائعة رفقة منتخب بلاده مؤخرًا خلال بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف”، حيث شارك في 5 مباريات، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

أرقام ديماراي غراي في الدوري الإنجليزي

وبدأ غراي مشواره في البريميرليج من بوابة ليستر سيتي، حيث تم التعاقد معه قادمًا من برمنجهام سيتي مطلع موسم 2015-2016، وشارك في إجمالي 176 دقيقة خلال 12 مباراة، وقدم تمريرة حاسمة.

تقديم ديماراي غراي بقميص ليستر سيتي داخل ملعب كينج باور ستاديوم - مصدر الصورة: موقع "theguardian" نقلًا عن الحساب الرسمي لنادي ليستر سيتي.
تقديم ديماراي غراي بقميص ليستر سيتي داخل ملعب كينج باور ستاديوم – مصدر الصورة: موقع “theguardian” نقلًا عن الحساب الرسمي لنادي ليستر سيتي.

 

وبدأ في الموسم التالي 2016-2017، المشاركة بشكل أكبر، حيث تخطى الـ1000 دقيقة لعب، في إجمالي 30 مشاركة بين أساسي وبديل، وسجل أول أهدافه بقميص الثعالب في المسابقة، بجانب تقديم 4 تمريرات حاسمة.

وكان أحد المواهب الشابة التي تسطع بقوة في البريمرليج رغم أرقامه المتواضعه، ولم يشارك كثيرًا تحت قيادة بريندان رودجرز المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي، حتى تمت إعارته إلى باير ليفركوزن في الدوري الألماني.

وعاد غراي إلى الثعالب مرة أخرى، ليغادر نحو إيفرتون في صيف 2021، وقضى موسمين رفقة التوفيز، خاص خلالها 75 مباراة، ونجح في تسجيل 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ديماراي غراي بقميص إيفرتون الإنجليزي - مصدر الصورة: الموقع الرسمي لنادي إيفرتون.
ديماراي غراي بقميص إيفرتون الإنجليزي – مصدر الصورة: الموقع الرسمي لنادي إيفرتون.

وبشكل إجمالي، خاض صاحب الـ27 عامًا، 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليستر سيتي وإيفرتون، ونجح في تسجيل 19 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد