الاتحاد والشباب.. نونو سانتو يوضح موقف العميد من المنافسة على لقب الدوري السعودي

أكد نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة، على أن سوء التوفيق والإصابات التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الحالي من الأسباب الرئيسية في انهيار النتائج خلال الموسم الحالي.

ويعد اتحاد جدة حامل لقب بطولة دوري روشن السعودي، لكن نتائجه خلال الفترة الحالية تراجعت بشدة، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، بعد لعب 12 مباراة حتى الأن.

وكان الاتحاد قد خسر من نظيره الشباب بالأمس الجمعة، بهدف نظيف، في المباراة التي شهدها ملعب الملك فهد الدولي.

سانتو: الحظ والإصابات أسباب إنهيار الاتحاد

صرح البرتغالي سانتو، المدير الفتي لاتحاد جدة السعودي، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، حيث قال: “بالتأكيد استطعنا خلق عددًا كبيرًا من الفرص، لكن لم نسجل أي أهداف”.

وتابع: “تعرضنا للخسارة خلال مباراة الشباب، على الرغم من أننا كُنا الأفضل”.

بينما علق على تراجع نتائج الفريق، حيث قال: “مستوى الفريق تراجعت عن الموسم الماضي، وذلك بسبب سوء الحظ وكثرة غيابات اللاعبين للإصابات”.

وأضاف: “نسير خلال الفترة الحالية بخطى ثابته، كما أننا نعمل بشكل جيد، نحن متحدون، وخاصة في اللحظات الصعبة، كما أننا نستعد جيداً للمباراة المقبلة”.

وعن صعوبة المنافسة على لقب الدوري السعودي، قال: “هناك الوقت، كما أن الحديث عن هذا الأمر في هذا التوقيت مبكراً، بالطبع الفارق كبير لكن علينا التركيز الأن، لكن لابد من نسيان النتائج السابقة والتعويض مستقبلاً”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد