الاتحاد.. موعد رحيل نونو سانتو عن العميد “خاص”

تنتاب وسط جماهير اتحاد جدة السعودي حالة من الغضب بعد النتائج السلبية التي يعاني منها العميد خلال الفترة الماضية، والتي كانت أخرها الخسارة من القوة الجوية العراقي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اَسيا.

نونو سانتو المصدر/ منصة x

ويرغب جمهور الاتحاد في رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي يستمر في تقديم نتائج سلبية خلال الموسم الجديد، على الرغم من تتويجه ببطولة الدوري السعودي خلال الموسم الماضي 2022/2023.

كأس العالم يُحدد مصير نونو سانتو

نونو سانتو
المصدر/ منصة x

ووفقًا لما ورد إلينا من داخل اتحاد جدة السعودي فإن أنمار الحائلي، رئيس النادي، يبحث خلال الفترة الحالية عن مدير فني جديد لتولي قيادة العميد خلفًا للمدرب نونو سانتو.

وكشف المصدر أن هناك عدد من الأصوات داخل مجلس الإدارة تطالب بضرورة الصبر على المدرب البرتغالي حتى بعد بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، والمقرر أن تنطلق خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر 2023 بالمملكة العربية السعودية.

وأكد على أن جميع الاحتمالات خلال الفترة المقبلة قائمة برحيل سانتو، حيث يرى عدد اَخر من الأعضاء ضرورة التجديد، خاصة وأن المدرب البرتغالي أحدث إنقاسمًا بين اللاعبين داخل الفريق.

وشدد المصدر على أن الإدارة تعلم جيدًا حالة الغضب التي تسيطر على جماهير الفريق، لكنها لا تريد أن تتخذ قرارًا يكون عواقبه وخيمة على الفريق في المستقبل.

ويحتل الاتحاد صدراة مجموعته بدوري أبطال اَسيا برصيد 9 نقاط على الرغم من خسارة اليوم أمام القوة الجوية العراقي، بينما يأتي الأخير في المركز الثاني بـ 7 نقاط، وسباهان الإيراني ثالثًا بنفس رصيد 7 نقاط، بينما يتزيل أجمك إف سي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد