الاتحاد ضد أبها في دوري روشن السعودي “تعرف على رابط حجز التذاكر وموقف الفريقين بجدول الترتيب”

يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي اللقاء المرتقب والذي يجمع ما بين الاتحاد وأبها في منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي، وذلك يوم الاثنين القادم الموافق 8 مايو لعام 2023. 

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد وأبها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت أبوظبي، السادسة والنصف بتوقيت غرينتش. 

ويستطيع الجميع حجز تذاكر اللقاء وذلك من خلال زيارة الرابط التالي “من هنا“، وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول وإدخال البيانات المطلوبة، وبعدها حجز عدد التذاكر التي ترغب بها. 

وتلقى الاتحاد هزيمة في الجولة الماضية أمام نادي التعاون بنتيجة هدفين لهدف، ليفشل الاتحاد في توسيع الفارق مع صاحب الوصافة نادي النصر. 

وبالرغم من الهزيمة في الجولة الخامسة والعشرين، فإن الاتحاد مازال يتواجد في الصدارة برصيد 59 نقطة، حيث لم يتعرض للهزيمة من قبل سوى في مواجهتين فقط، بينما انتصر في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات. 

ويبتعد الاتحاد بفارق 3 نقاط فقط عن نادي النصر السعودي، والذي يحل ثانيًا برصيد 56 نقطة من 17 إنتصار، والتعادل في 5 مواجهات والهزيمة في 3 لقاءات. 

أما نادي أبها فيتواجد في العاشر برصيد 30 نقطة، وذلك بعد أن تمكن من الإنتصار خلال 9 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 13 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد