الاتحاد السعودي يواصل الضغط لخطف الفرعون المصري من الدوري الإنجليزي

بحسب تقرير شبكة سي بي إس الأميركية، تتابعت محاولات فريق اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات الدولي المصري “محمد صلاح” في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وأشارت الصحيفة بإن قيمة الصفقة الجديدة التي قدمت لفريق ليفربول هي 150 مليون يورو للحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، محطماً بذلك الرقم القياسي في السعودية، الذي حققه الهلال مؤخرًا بشراء نيمار بـ97 مليون دولار.

مصدر الصورة: موقع جول

 

* تفاصيل العرض الجديد المقدم لمحمد صلاح وفقاً لصحيفة سي بي إس الأمريكية

تتألف الصفقة المُقترحة من 108 مليون دولار كدفعة مضمونة، بالإضافة إلى 54 مليون دولار كمكافآت مرتبطة بالأداء، بالإضافة إلى بنود أخرى قد تجعل صلاح أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

ولكن على النقيض الآخر كان رامي عباس وكيل الفرعون المصري، قد صرح في وقت سابق قائلاً: “صلاح ملتزم بالبقاء في ليفربول، وإلا لما جددنا العقد الصيف الماضي”.

والجدير بالذكر إن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، كان قد حقق فوزاً هاماً على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وساهم محمد صلاح بتمريرة رائعة لزميله بالفريق” نونيز” والذي بدوره أسكنها في شباك نيوكاسل وظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

محمد صلاح يعانق زميله نونيز وذلك بعد إحرازه للهدف الثاني ضد نيوكاسل يونايتد_ بطولات

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد