الاتحاد السعودي يقترب من ضم سيرجيو راموس لتعويض غياب أحمد حجازي

أعلنت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اهتمام نادي الاتحاد السعودي بتدعيم خط دفاعه بصفقة سوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لموسم 2023/2024.

الاتحاد السعودي يقترب من ضم سيرجيو راموس

الاتحاد السعودي يقترب من ضم سيرجيو راموس

وسبق أن ضغط مسؤولي نادي الاتحاد للتعاقد مع قلب دفاع جديد، وبرز اسم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بعد رحيله رسميا عن باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب انتهاء عقده في ملعب “حديقة الأمراء” بنهاية 30 من يونيو 2023.

الاتحاد السعودي يقترب من ضم سيرجيو راموس

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” البريطانية، في نسختها العربية، فإن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لم يتخذ قراره النهائي بشأن اللاعبين المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونتيجة لذلك، فقد تم إحياء فرص نادي الاتحاد وبقوة في التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، بعدما تم رفضه في وقت سابق ما أدى إلى استبعاده من قائمة المفاوضات.

وفي مفاجأة قوية، فإن الساعات الأخيرة شهدت نشاطا ملحوظا للتعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم، راموس، حيث كشفت التقارير بأن اللاعب المذكور، أصبح الخيار الأقرب، لتعزيز مركز خط دفاع الفريق الاول.

ومن المنتظر ان يحصل راموس على عقد من الاتحاد يمتد إلى موسمين ونصف الموسم، براتب سنوي يتراوح بين 10 إلى 12 مليون يورو.

يذكر أن سيرجيو راموس سبق وأن أكد على ترحيبه بالانضمام إلى نادي الاتحاد، بطل دوري روشن في في الموسم الرياضي الجديد، وبات الأمر متروكًا أمام إدارة العميد للموافقة على ضم اللاعب أو صرف النظر عن تلك الخطوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد