الاتحاد السعودي يرفض عدة عروض لرحيل عبدالرحمن العبود.. “هل هو تحدي لنونو سانتو؟”

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، بأنه قد رفض مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، عروضًا من عدة أندية لضم اللاعب عبد الرحمن العبود.

الاتحاد يرفض عدة عروض لرحيل عبدالرحمن العبود

عبدالرحمن العبود - المصدر: صحيفة صدى

والملاحظ أن العروض التي وصلت إلى عبدالرحمن العبود، كانت بنظام الإعارة لموسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع تحمل جزئي من قبل الاتحاد لرواتب اللاعب، وأن تكون الإعارة دون أي مبلغ للنادي.

الاتحاد يرفض عدة عروض لرحيل عبدالرحمن العبود

وبحسب ما كشفت عنه تقارير سعودية، خلال الساعات الماضية، فإن اللاعب الدولي، قد اجتهد بجدية من أجل الخروج من نادي الاتحاد في هذه الفترة، حيث منح موافقات شفهية لعدد من مسؤولي الأندية التي فاوضته، وتحديداً الشباب والاتفاق، إلا أن رد إدارة ناديه لم يكن متناسباً مع رغبته.

ورأت إدارة النادي الاتحادي، برئاسة أنمار الحائلي، بأن تحمل جميع رواتبه، والحصول أيضاً على مبلغ مالي من هذه الإعارة شرط لا يمكن التراجع عنه، فيما جاء طلب اللاعب للخروج من نادي الاتحاد لموسم واحد فقط لتغيير الأجواء والابتعاد عن الصدامات مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

الاتحاد السعودي يضع حلا لأزمة عبدالرحمن العبود

ومن جانبه، فقد أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، قرارا حاسما بخضوع الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالعميد، عبدالرحمن العبود، لفحوصات طبيبة غدًا الأحد، في محاولة منها لحل أزمة اللاعب مع مدربه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو.

وتلقى عبدالرحمن العبود، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، مجموعة عروض مغرية للرحيل عن الاتحاد، وذلك من أندية الهلال والنصر وأهلي جدة والاتفاق، لكن إدارة العميد رفضت رحيله، وأبقت اللاعب حتى نهاية النافذة الصيفية بحلول الخميس 7 سبتمبر 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد