الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد دعمه لنادي الاتحاد السعودي بعد انسحابه من مباراة سباهان

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً رسمياً بشأن الواقعة التي حدثت في مباراة الاتحاد مع نظيره سبهان أصفهان الإيراني في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا أمس الثلاثاء.

الصورة من موقع العربية

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن دعمه الكامل لنادي الاتحاد السعودي حتى يستطيع الحصول على كافة حقوقه بشكل قانوني مضيفاً أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعمل على إقامة المباراة في ظروف مناسبة من خلال المتابعة المستمرة.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد دعمه لنادي الاتحاد

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمه الكامل لنادي الاتحاد وبذل كافة المجهود من أجل حقوق حصول النادي على حقه، وذلك بعدما رفض أعضاء بعثة الاتحاد في إيران النزول إلى أرضية الملعب بسبب وجود بعض اللافتات السياسية على جدران ملعب المباراة، وبناءً على ذلك قرر مراقب المباراة المكلف من قبل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم إلغاء المباراة بشكل نهائي.

رد النادي الإيراني

وتحدث محمد رضا ساكت الرئيس التنفيذي لنادي سبهان أصفهان الإيراني عن هذه الواقعة مضيفاً أن جميع الإجراءات والتجهيزات داخل الملعب تم اتخاذها قبل المباراة بأسابيع مضيفاً أن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم أرسل ممثليه من أجل مراقبة ملعب المباراة، ولم يتم الكشف عن وجود أي مشكلات، وأضاف ساكت أن نادي سباهان أصفهان الإيراني سيقوم بتقديم شكوى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسبب انسحاب نادي الاتحاد السعودي من مباراة أمس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد