الاتحاد الأفريقي يعلن طرح تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن طرح تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي المقام في مدينة الطائف بالسعودية، وذلك يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر 2023، ويخوض الأهلي المصري المباراة بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية، بينما يدخل اتحاد العاصمة الجزائري المباراة بصفته بطل الكونفدرالية.

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة السوبر الأفريقي _المصدر: صفحة تذاكر السعودية على منصة إكس.

يذكر أن الأهلي المصري يعتبر من أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة كأس السوبر الأفريقي حيث حققها في 8 مرات سابقة، بينما خسر اللقب مرتين فقط، خسر في المرة الأولى أمام نادي “الزمالك” في عام 1994 في جنوب أفريقيا، والثانية خسر أمام نادي “وفاق سطيف” في عام 2015.

يأتي نادي الزمالك في الترتيب الثاني كأكثر الأندية تحقيقاً لبطولة كأس السوبر الأفريقي حيث حققها في 4 مرات، وكان وصيفاً في عام 2011 وهي المرة الوحيدة، بينما يحل نادي مازيمبي الكونغولي في المركز الثالث بـ3 ألقاب، ثم النجم الساحلي التونسي بلقبين هو والرجاء المغربي وإنيمبا النيجيري.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي واتحاد العاصمة على أرضية ملعب “الملك فهد” بمدينة الطائف السعودية الجمعة 15 سبتمبر 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

تنقل مباريات كأس السوبر الأفريقي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث لها حقوق نقل مباريات البطولة، وقد خصصت المجموعة قناة بي إن سبورت 4 وهي المسؤولة عن نقل أحداث نهائي كأس السوبر الأفريقي، حيث يمكن مشاهدة المباراة عبر الاشتراك المدفوع.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقي

  • حكم الساحة: الجابوني بيير أتشو.
  • المساعدين: بوريس ديتسوجو، كارين فومو، الحكم الرابع عيسى سي.
  • تقنية الفيديو: الحكمة ماريا ريفيت، مساعدها الحكم المغربي عادل زوراق.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد