الإكوادور تفسد احتفالية قطر وسط الجماهير بهدفين في افتتاحية المونديال العالمي 

استطاع المنتخب الإكوادوري من تحقيق الانتصار الأول له بمونديال كأس العالم 2022 بالفوز على المنتخب القطري بهدفين نظيفين، ويحصد أول 3 نقاط في المجموعة الأولى والتي تضم أيضًا المنتخب السنغالي والمنتخب الهولندي. 

تمكنت الإكوادور من دخول المباراة بمنتهى القوة وإحراز الهدف الأول في أول دقائق المباراة، ولكنه تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، ولكن سرعان ما عاد نفس اللاعب ” فالنسيا ” ولكن من علامة الجزاء وذلك عند الدقيقة 16، ليحرز أول هدف في مونديال قطر 2022

وبعد حوالي ربع ساعة من إحراز فالنسيا الهدف الأول، عاد نفس اللاعب وتمكن من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 31، لتنتهي أحداث الشوط الأول بهدفين نظيفين. 

وبالرغم من محاولات المنتخب القطري في العودة بالنتيجة خلال أحداث الشوط الثاني، ولكن ظهر المنتخب الإكوادوري بدفاع صلب وقدم أداء مميز للغاية، جعله يستحق الإنتصار وحصد نقاط المباراة بكل إستحقاق. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.