الإسباني رافاييل نادال: سقطت دموعي أثناء تتويج ليونيل ميسي بلقب كأس العالم 

كشف أسطورة التنس العالمية ” رافائيل نادال ” عن سقوط دموعه عندما تمكن النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” من قيادة منتخب بلاده للحصول على لقب كأس العالم قطر 2022. 

الإسباني رافاييل نادال : سقطت دموعي أثناء تتويج ليونيل ميسي بلقب كأس العالم 

الماتادور الإسباني رافائيل نادال

بالرغم من أن نادال واحدًا من أكبر مشجعي النادي الملكي ” ريال مدريد “، إلا أنه كان في منتهى السعادة عند رؤيته لنجم برشلونة السابق ميسي وهو يتمكن من تحقيق أعظم لقب في حياته، والذي شكك الكثيرون في قدرته على حصد اللقب. 

وكان البرغوث الأرجنتيني والذي يبلغ 35 عامًا هو القوة الضاربة لراقصي التانجو، وقد تمكن من إحراز هدفين خلال المباراة النهائية أمام الديوك الفرنسية، وحصل على لقب أفضل لاعب بالبطولة. 

فرحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

وقد صرح رافائيل نادال قائلًا ” بدون إنحياز للمنتخب الأرجنتيني، لقد استمتعت كثيرا بميسي، عندما قام بتسجيل الهدف الثالث خلال الشوط الإضافي الثاني تساقطت الدموع من عيني ” 

وأكمل الماتادور الإسباني حديثه ” دموعي كانت بسبب عاطفة رؤية نجم عظيم يتمكن من تحقيق ما ينقصه، حيث عانى بشكل كبير من أجل هذا اللقب ” 

وتم توجيه سؤال لنادال وهو (هل ستقوم بمسامحة النجم الفرنسي مبابي إذا إنتقل لريال مدريد ؟ ) ليرد نادال قائلًا ” لا يجب أن أقوم بمسامحة كيليان مبابي على أي شيء، وكوني مشجع لنادي ريال مدريد، إذا كان بإمكانه المجيء، فليأت من الغد ” 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد