الأهلي ينهي اتفاقه مع الصفقة الرابعة.. التوقيع والإعلان خلال 48 ساعة

 

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع رأس حربة إفريقي جديد من أجل ضمة للفريق، ليكون بذلك رابع الصفقات الشتوية للنادي الأهلي في يناير الحالي 2023.

 

صرح مصدر داخل النادي الأهلي “أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع اللاعب الجديد ونادييه في الساعات الماضية، وسيتم الاتفاق على موعد وصوله إلى القاهرة للكشف الطبي والإعلان الرسمي عنه ليكون رابع صفقات المارد الأحمر في يناير 2023”.

 

وأضاف “أن النادي الأهلي يرفض الإفصاح عن هوية المهاجم الجديد حتى لا يدخل أي طرف في الصفقة وإيقافها أو محاولة رفع سعرها، لكننا أنهينا التعاقد مع المهاجم الجديد في مركز رأس الحربة وسيتم الإعلان عنه خلال 48 ساعة بعد وصولة وإجراء الفحص الطبي”.

 

مصدر في الأهلي: رأس حربة قوي في الأهلي خلال أيام

وختم المصدر “أن النادي الأهلي تعاقد مع رأس حربة قوى سينال إعجاب الجماهير الأهلاوية خلال مشاركته مع الفريق”.

الأهلي يعلن التعاقد مع 3 صفقات في الميركاتو الشتوي

ويذكر أن النادي الأهلي أتم التعاقد مع ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على رأسهم محمد الضاوى “كريستو” القادم من صفوف النجم الساحلي وتم التعاقد معه على مليون و250 ألف دولار، كما تم التعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لسموحة لمدة ستة أشهر، مقابل إعارة ثنائي الأهلي زياد طارق وحسام حسن، وأخيرا تعاقد الأهلي مع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، مقابل 25 مليون جنيه بالإضافة لإعادرة ثنائي الفريق عمار حمدي ومحمد محمود.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.