الأهلي يمنع بيتسو موسيماني من تولي تدريب الزمالك

بالرغم من انتهاء مهمة الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني مع أهلى جدة السعودي، إلا أن موقفه من تدريب أى فريق خلال الفترة المقبلة لايزال معلقا، رغم ارتباط اسمه بالعديد من الأندية وعلى رأسها القلعة البيضاء، حيث يفكر الزمالك في الإستغناء عن مدربه الجديد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لعدم توافق طريقته مع اللاعبين.

 

هل يتولى بيتسو موسيماني تدريب الزمالك

يعد بيتسو موسيمانى ضمن  المدربين الكبار الذين مروا في تاريخ القلعة الحمراء لذلك فكرة موافقته على تدريب الخصم يعد ضربا من الخيال ولن تكون سهلة، حيث يمتلك الإفريقي قاعدة جماهيرية كبيرة حتى بعد رحيله عام 2022 وتوليه مهمة تدريب أهلي جدة السعودي.

عقبات أمام موسيماني حال قرر تدريب الزمالك  

لا يستطيع موسيمانى التخلي عن الجماهيرية التي حصل عليها سواء  فترة تدريبه للنادي الأهلي إذ حصل فيها على 7 بطولات محلية وقارية، أو حتى تلك اللحظة لم يتوقف في الحديث عن حبه الشديد للقلعة الحمراء وجماهيرها، كذلك الحفاظ على آمال عودة من جديد مستقبلا لتدريب النادي.
وفي حال إذا استطاع موسيمانى التخلي عن هذه العقبات فإن هناك أزمات أخرى تنتظره في الزمالك، من أبرزها أن الفريق يحتاج للعديد من التدعيمات وهذا الأمر يعتبر أزمة بالنسبة لموسيمانى حيث يريد التعاقد مع فريق جاهز على مستوى اللاعبين وإجراء بعض التعديلات البسيطة، ويعتبر هذا الأمر صعب بعد ما استقرت إدارة النادي على رحيل بعض اللاعبين، بالإضافة لتراجع مستوى الآخرين مما يصعب المهمة على الإفريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد