الأهلي يفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة ويحافظ على فارق النقاط بينه وبين الزمالك

تمكن المارد الأحمر الأهلي المصري اليوم بالفوز على ذئاب الجبل المقاولون العرب في اللقاء الذي جمع بينهما  اليوم الأربعاء على إستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن لقاءات الاسبوع 30 من عمر الدوري الممتاز المصري.

  • حيث فاز  المارد الأحمر بثلاثية نظيفة على ذئاب الجبل في مباراة غريبة من نوعها بدأت بحماسة من الفريقين وخصوصاُ المارد الأحمر للحفاظ على ترتيبه الأول في المسابقة فبدأ بقوة هجومية حتى تمكن اللاعب ماليك أيفونا من إحراز الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.
  • ثم في واقعة غريبة في الدقيقة 22 من عمر اللقاء تم قام الحكم باظهار البطاقة الحمراء للاعبين أحمد على وأحمد مودى على أثر اعتراض اللاعبين على قرار الحكم لوجود خطأ ضد الحارس أبو السعود قبل أحراز الهدف الأول؛ مما أثار غضب الجهاز الفنى ولاعبية المقاولون نظراً للقرار التعسفي من حكم اللقاء.

تم تهدئة الوضع من قبل الجهاز الفنى للمقالون العرب لكون الحكم كاد أن يلغى المباراة بعد الإحتجاج والإعتراض الذي تعرض له من اللاعبيين بعد حالتي الطرد.

واستمر اللقاء بقوة بين الفريقين على الرغم من النقص العددى بين صفوف المقاولون إلا انهم لم يتاثروا وأستمرت المباراة حتى تمكن اللاعب ماليك ايفونا من إحراز  الهدف الثانى له ولفريقه في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثانى أستمر الأهلي المصري في تعزيز موقفه واثبات جدارته بالحصول على الثلاث نقاط حتى تمكن لاعب وسط المارد الاحمر مؤمن زكريا من احراز هدف الاطمئنان للأهلي المصري ليحافظ بهذا الفوز على فارق الأهلي بين غريمه التقليدى ويقترب من حسم الدوري لصالحه.

وبذلك الفوز يرتفع النادي الأهلي إلى النقطة 68 بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثانى نادى الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد