الأهلي يفوز على فاركو بثلاثية نظيفة.. ومعلق المباراة عن الشحات “لو رايق تحبه في 3 دقايق”

انتهت مباراة النادي الأهلي بالفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الأهلي صدارة الترتيب بعدد 50 نقطة بعدما لعب 20 مباراة ويتبقى للأهلي 4 مباريات مؤجلة، وتجمد رصيد فاركو عند النقطة 32 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري بعدما لعب 25 مباراة.

أبرز مجريات المباراة

دخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: ” محمد الشناوي – علي معلول – ياسر إبراهيم – محمود متولي – محمد هاني – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد الضاوي “كريستو” – أحمد قندوسي – حسين الشحات – محمد شريف”.

وجاء تشكيل فاركو كالتالي: “محمد سعيد شيكا – عبدالله بكري – رامي صبري – جيفرسون أنكادا – عزمي غوما – سوكاري – محمود حمادة – أحمد فؤاد – رزق حمرون – شكري نجيب – علي بهيج.

بدأت المباراة قوية من جانب النادي الأهلي استحوذ خلالها على الكرة من أول دقيقة، وشهدت الدقيقة 12 خروج اللاعب كريستو بسبب الإصابة ونزل طاهر محمد طاهر بديلاً له.

نجح الأهلي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 بعد كرة عرضية من علي معلول، سقطت من يد حارس مرمى فاركو وتابعها محمود متولى بضربة رأسية إلى داخل الشباك محرزاً الهدف الأول.

نجح الأهلي في تحقيق الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد قندوسي بتسديدة رائعة في الدقيقة 39 وألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود حالة تسلل على اللاعب حسين الشحات، لتبقى النتيجة 1 – صفر.

وفي نهاية الشوط الأول أضاف محمد شريف الهدف الثاني بعد تمريرة ساحرة من حسين الشحات لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

دخل نادي فاركو الشوط الثاني بقوه محاولاً تقليص الفارق لكن تألق محمد الشناوي حرمهم من ذلك، واستمرت خطورة فاركو لوقت طويل من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 97 من زمن المباراة سجل اللاعب على معلول الهدف الثالث من ركلة جزاء، ليتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة، ويستعيد الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز.

معلق المباراة

في الربع الأخير من المباراة وأثناء مراوغة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لمدافع نادي فاركو قال معلق المباراة “محمد البوشي” عبر فضائية أون سبورت: عن اللاعب حسين الشحات الذي صنع الهدف الثاني ( لو رايق تحبه في 3 دقائق)، ولم تكتمل اللعبة للنهاية بسبب فقد حسين الشحات لتوازنه وسقط داخل منطقة الجزاء وسط صيحات الجماهير مطالبة باحتساب ركلة جزاء لفريقها لكن دون جدوى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد