الأهلي السعودي يفاضل بين بدائل عالمية لتعويض صفقة بيوتر زيلينسكي

فجر الإعلامي الرياضي، وليد سعيد، مفاجأة قوية، أوضح من خلالها آخر تطورات صفقات النادي الأهلي السعودي الجديدة، في سبيل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي السعودي يحدد بدائل سوبر لتعويض صفقة زيلينسكي

النادي الأهلي السعودي

الأهلي السعودي يحدد بدائل صفقة زيلينسكي

وبشأن مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي مع متوسط الميدان البولندي الدولي، بيوتر زيلينسكي، لاعب نابولي الإيطالي الحالي، قال وليد سعيد عبر حسابه على موقع “تويتر”: “حتى هذه اللحظة لم يتلقى الراقي أي موافقة من قبل النادي الايطالي في صفقة زيلنسكي”.

ونوه الإعلامي الرياضي وليد سعيد، خلال تغريدته على أن إدارة النادي الأهلي، بدأت المفاوضات مع عدد من اللاعبين بسبب مماطلة نادي نابولي في الرد على طلب ضم زيلنسكي”.

وأتم سعيد أن على رأس قائمة البدائل التي يتفاوض معها النادي الأهلي السعودي حاليا، الأرجنتيني رودريجو دي باول، والتركي هاكان كالهانوجلو، مشيرا إلى أن النادي يسعى إلى التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع يساهم في تحسين مستوى الفريق في الموسم الجديد.

صفقات الأهلي السعودي الجديدة لموسم 2023/2024

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

أعلن الأهلي عن تعاقده 6 لاعبين أجانب وهم: “الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، وفرانك كيسيه، والمدافع روجر إيبانيز”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد