الأهلي يصدم محمد رضا بوبو.. وكلمة السر إمام عاشور

تلقى محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر صدمة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي، بعدما أبدى رغبته في ارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل، خاصةً وان الأحمر كان يبحث عن تدعيم قوي في هذا المركز بعد رحيل حمدي فتحي بشكل رسمي إلى الوكرة القطري.

الأهلي يتراجع عن ضم محمد رضا بوبو

وكشف الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “مع شوبير” الذي يُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس، أن الأهلي أخذ خطوة للخلف فيما يخص المفاوضات مع نادي فيوتشر للتعاقد مع نجمه محمد رضا بوبو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتأخرت المفاوضات مكثيرًا بين الطرفين، بعدما بدأ الحديث عن اهتمام الأهلي باللاعب قبل عدة أشهر، مع التأكيد على أن مارسيل كولر المدير الفني طلب ضمه بالفعل وأبدى اعجابه الشديد بإمكانياته، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تطورات مفاجأة في الصفقة.

وبات النادي الأهلي على بعد خطوة وحيدة من الإعلان عن صفقة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي ونجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، بعدما اتفق على الشروط الشخصية مع اللاعب وسينهي الأمر مع ناديه الذي انضم له في يناير الماضي قادمًا من القلعة البيضاء.

وجاءت صفقة إمام عاشور بمثابة الصدمة على رأس محمد رضا بوبو، حيث سيكون من الصعب للغاية التعاقد مع الثنائي في ظل تواجد عدد كبير في خط وسط الأهلي على رأسهم مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد القندوسي، فضلًا عن محمد مجدي أفشة ومحمد فخري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد