الأهلي يتوج باللقب الحادي عشر لدوري أبطال أفريقيا بأداء متميز وتألق من علي معلول

عبر علي معلول، نجم النادي الأهلي، عن فرحته بعد فوزهم باللقب الحادي عشر في تاريخ الفريق، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1/1، والتتويج باللقب بمجموع المباراتين 3/2.

تصريحات علي معلول 

في حواره مع قناة الأهلي، صرح علي معلول قائلاً “عشت أسبوعاً صعباً بعدما أخطأت في الهدف الذي استقبلناه أمام الوداد في مباراة الذهاب، ولكن أود أن أشكر كل اللاعبين الذين ساندوني للتعويض في مباراة العودة.

وصرح علي معلول بعد الفوز باللقب قائلاً “الحمد لله تمكنا من تحقيق البطولة بفضل هدف صنعته، وتمكنت من تعويض الخطأ الذي ارتكبته في المباراة الأولى، وأسعدت الجماهير. وآمل أن نستمر في هذا النجاح وننهي بطولة الدوري في وقت مبكر، ونعود باللقب إلى مصر”.

وقد توج فريق الكرة بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد أن تعادل مع فريق الوداد بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في إياب نهائي البطولة، على أرض ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

تفاصيل المباراة 

وقد افتتح يحيى عطية الله التسجيل في الدقيقة السابعة والعشرين، وتمكّن محمد عبد المنعم من تعديل النتيجة للأهلي في الدقيقة الثامنة والسبعين، وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

اللقب الحادي عشر

بفضل أداء الأهلي المتميز، تمكّن من الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، وتحليقه عالياً في سماء القارة السمراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد