الأهلي يأمل أن يحقق الفوز أمام 50 ألف متفرج، والوداد يرغب في العودة بنتيجة إيجابية

إستاد القاهرة يشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا، نهائي عربي عربي، حيث يلتقي الأهلي المصري، والوداد المغربي في مباراة الذهاب، وكان نتيجة آخر خمس مباريات بين الفريقين، 2 فوز للأهلي و2 فوز للوداد وتعادلان في مباراة وحيدة.

نهائى ابطال افريقيا

 

الأهلي يسعى للفوز أمام خمسين ألف أهلاوي

يلتقي يوم الأحد الساعة التاسعة مساء على إستاد القاهرة فريقي الأهلي والوداد المغربي في مباراة الذهاب، ويأمل النادي الأهلي في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية أمام خمسين ألف متفرج من جماهير الأهلي ويغيب عن مباراة الأهلي والوداد خمسة عشر من لاعبي الأهلي، ولكن من أبرز الغيابات عن المباراة محمد الشناوي، ورامي ربيعة، وشادي حسين، وبرونو سافيو.

بث مباراة الأهلي والوداد في 80 دولة

وسيتم بث مباراة الأهلي والوداد في 32 محطة تلفزيونية مجانية تبث في 80 دولة حول العالم، ومن أبرز القنوات التلفزيونية التي سوف تبث مباراتا الذهاب والإياب بي إن سبورت القطرية وكنال بلوس الفرنسية، وستار تايمز الصينية.

 

تعامل النادي الأهلي والسلطات المصرية مع الوداد كان مثاليا

ووصل نادى الوداد الرياضي المغربي إلى القاهرة قادما من الرباط يوم الأربعاء، وقال محمد طلال المتحدث الرسمي باسم نادى الوداد، أن تعامل نادي الأهلي، والسلطات المصرية مع بعثة نادى الوداد كان مثاليا، وأن الأجواء جيدة، وأنه تم تسهيل جميع المهام أمام بعثة نادى الوداد، وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادى الوداد: إن كل شيء جيد، ولا شيء سوى الاحترام والتقدير بين الناديين الكبيرين الأهلي والوداد، ونحن ممتنون لما حظينا به من معاملة حسنة سواء من النادي الأهلي أو السلطات المصرية وسنحرص على أن تتم معاملة الأهلي بنفس الود والترحاب وأكثر.

 

الوداد يرصد مكافأة كبيرة للاعبين في حال الفوز

وقد خاض الوداد المغربي المران الأول يوم الخميس، والمران ما قبل الأخير يوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة وقد أحاط الوداد التدريبات بسرية تامة قبل مواجهة يوم الأحد مع الأهلي المصري، وقد رصد نادى الوداد مكافأة كبيرة للاعبين في حالة الفوز بنتيجة إيجابية في القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد