الأهلي والرياض.. قلعة الكؤوس تنتفض بثلاثية نظيفة “فيديو”

استطاع الأهلي السعودي تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الرياض بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر دوري روشن لهذا الموسم 2023/2024.

وشهد ملعب الأمير عبد الله الفيصل مواجهة الأهلي والرياض، والتي أقيمت مساء أمس الأحد.

وكانت نتائج الأهلي خلال الفترة الماضية سيئة للغاية، حيث تلقى خسارة من نظيره الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما خرج من كأس الملك أمام أبها بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد.

أهداف مواجهة الأهلي والرياض

نجح فراس البريكان في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، بعدما استفاد من تمريرة زميله ماكسيمان داخل حدود منطقة الجزاء، ليضع الكرة في الشباك من تسديدة قوية.

بينما قام جابري فيجا بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعد تمريرة مميزة من صاحب الهدف الأول فراس البريكان، والذي وضع فيجا داخل منطقة الجزاء، لينجح الأخير في التسديد ويضع الأهلي متقدمًا بثنائية نظيفة.

فيما اختتم الجزائري رياض محرز أهداف الأهلي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 52، بعدما قام الكوت ديفواري فرانك كيسي بتقديم تمريرة قطرية، لينجح محرز في التقدم وتسديد الكرة في مرمى الرياض.

ونجح الأهلي في الوصول للنقطة ال 25 في المركز الرابع بترتيب دوري روشن السعودي، فيما يتجمد رصيد الرياض في المركز ال 14 ب 11 نقطة، ليتواجد في منطقة الخطر في ترتيب الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد