الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد.. موعد المباراة والتشكيل المُتوقع للفريقين

يستعد النادي الأهلي لمباراة في غاية الأهمية والصعوبة ضد نادل ريال مدريد الاسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ومن المُقرر أن تُقام المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير مولاي عبدالله الموجود في دولة المغرب التي تستضيف البطولة هذا العام.

الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد

الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد

التشكيل المُتوقع للنادي الأهلي

ويُتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بتشكيل متكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلاً من علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي، وفي خط الوسط يلعب كلاً من أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، وفي خط الهجوم يلعب بيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد

وكان قد انتصر النادي الأهلي في مباراتين خلال منافسات هذه البطولة، حيث بدأ مبارياته بفوز على نادي أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز ثاني على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي وبطل أمريكا الشمالية بهدف نظيف ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

تشكيل ريال مدريد لمباراة الأهلي

وعلى صعيد أخر يُعاني المدرب كارلو أنشلوتي من إصابات مختلفة في عدد من المركز في الفريق، ولكن يُتوقع أن يبدأ أنشلوتي بتشكيل متكون من لوبيز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع ناتشو ودافيد ألابا وروديجير وكارفخال، وفي خط الوسط يلعب كلاً من توني كروس ولوكا مودريتش وتشاوميني، وفي خط الهجوم يلعب كلاً من فينيسيوس جونيور وروريجو وأسينسيو.

الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد

ويغيب عن ريال مدريد كلاً من الفرنسي كريم بنزيما والحارس البلجيكي تيبوا كورتوا، بالإضافة إلى لوكاس فاسكيز وميندي وإيدير ميليتاو، وأُصيب الحارس البلجيكي قبل مباراة ريال مدريد الأخيرة في الدوري أمام مايوركا التي خسر خلالها بنتيجة هدف نظيف، وأشارت عدد من التقارير أن إصابة اللاعب عبارة عن إجهاد عضلي مع إمكانية اللحاق بالمباراة النهائية في حالة صعود ريال مدريد.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة خلف نادي برشلونة المُتصدر برصيد 53 نقطة بعد فوزه الأخير على نادي إشبيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد