الأهلي في الدوري والكلاسيكو..مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 5 إبريل والقنوات الناقلة

يتضمن اليوم الأربعاء العديد من المباريات المثيرة والقوية في مختلف أنحاء العالم؛ حيث يستضيف الأهلي منافسه غزل المحلة في إطار الجولة 22 من الدوري المصري على استاد برج العرب، بينما يحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 5 إبريل والقنوات الناقلة

وفي الدوري الإنجليزي، يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على برينتفورد ضمن الجولة 27.

مباراة الأهلي اليوم

في الدوري المصري، تنطلق مباراة الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس مع التعليق الصوتي لأيمن الكاشف، وفي نفس التوقيت، يلتقي المقاولون العرب مع فريق يبراميدز، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

ريال مدريد وبرشلونة

أما في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، فيستضيف برشلونة ريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة “SSC 2” مع التعليق الصوتي لفهد العتيبي.

وفي الدوري الإنجليزي، يلتقي مانشستر يونايتد مع برينتفورد في تمام الساعة 9:00 مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 مع التعليق الصوتي لعلي محمد علي، بينما يستضيف نيوكاسل يونايتد فريق وست هام في نفس التوقيت، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

سيستضيف نانت، بقيادة مصطفى محمد، مباراة نصف النهائي لكأس فرنسا ضد ليون في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 2، وسيتولى التعليق عليها محمد بركات.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد