الأهلي المصري يعلن عن المهاجم الجديد

المهاجم الفرنسي أنتوني موديست وقع  عقود انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم، قابل للتجديد، بعد اجتيازه الكشف الطبي بأحد المراكز الطبية المتخصصة في سويسرا.

أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد المصدر: صفحة الأهلي الرسمية على الفيس بوك

وأكدت صحيفة “ليكيب” تحت عنوان “أنتوني موديست يذهب إلى مصر.. انضمام اللاعب إلى النادي الأهلي المصري بعد التوقيع على عقد حر”.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن موديست، صاحب الخامسة والثلاثين عامًا، يواصل جولته العالمية بعد فرنسا وإنجلترا، وألمانيا والصين وانتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الموسم الماضي، لينضم إلى الدوري المصري.

وشددت الصحيفة على أن جماهير دورتموند مازالت تتذكر اللاعب البديل لسيباستيان هالر الذي غاب بسبب إصابته بالسرطان عندما سجل هدفًا في مرمى بايرن ميونخ في الكلاسيكو الذى انتهى بالتعادل 2-2.

وغادر اللاعب الفرنسي صفوف بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي ليبحث بعدها اللاعب عن ناد جديد قبل أن يستقر على الانتقال إلى صفوف الأهلي.

ووفقًا لموقع “فوت ميركاتو”، فإن اللاعب الفرنسي اجتاز الكشف الطبي من قبل إدارة النادي الأهلي قبل إتمام التعاقد.

وأوضح التقرير أن عقد اللاعب سيكون لمدة موسم واحد قابل للتجديد وسيكون المهاجم صاحب الخبرة الكبيرة متواجدًا بالقاهرة خلال الساعات القادمة لحسم انتقاله في صفوف القلعة الحمراء.

وأنهى مسئولو الأهلي الاتفاق مع أنتوني موديست لتدعيم هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على أن يتم قيده في قائمة الفريق قبل غلق باب القيد المحلي 14 سبتمبر الجاري.

وشهدت الساعات الماضية ترحيب المهاجم الفرنسي بعرض الأهلي، رغم امتلاكه عروضًا أخرى من أوروبا، أبرزها من نادي آنتراخت فرانكفورت الألماني.

أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد
المصدر: موقع الوطن

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد