الأهلي السعودي يخطط لضم ماريو هيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الإثنين، أن النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني، ماتياس يايسله، عدم التوقف عن تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية، لتعزيز خط الدفاع، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2023/2024 من دوري روشن السعودي.

الأهلي السعودي يخطط لضم ماريو هيرموسو

الأهلي السعودي يخطط لضم ماريو هيرموسو

وبرغم نجاح إدارة النادي الأهلي بررئاسة خالد العيسى، في إتمام الاتفاق مع نادي روما الإيطالي، من أجل ضم المدافع البرازيلي روجر إيبانيز، مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين إضافات، فإنه لن يكون المدافع الأخير.

الأهلي يخطط لضم ماريو هيرموسو

وبحسب ما ذكرته شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية الشهيرة، فقد توجهت أنظار مجلس إدارة النادي الأهلي إلى التعاقد مع ماريو هيرموسو، نجم دفاع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وينتهي العقد الحالي لماريو هيرموسو مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في يونيو 2024، لكن اللاعب صاحب الـ (27 عامًا) لم يتوصل إلى اتفاق لتمديد عقده.

وصار هيرموسو بذلك في انتظار مغادرة ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، بالتزامن مع اهتمام النادي الأهلي الجاد بالحصول على خدماته خلال هذا الصيف.

ودخل مسؤولو الأهلي مع هيرموسو، الذي سيطلب الكثير من الأموال للموافقة على عرض الإمبراطور، وهو ما قد يؤدي إلى إبطاء تحرك النادي الغربي لحسم الصفقة.

صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي 2023

وتعاقد النادي الأهلي مع عدة صفقات قوية خلال فترة انتقالات الصيف الحالي، وهي على النحو التالي:

  • الحارس السنغالي إدوارد ميندي.
  • المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.
  • الجناح الجزائري رياض محرز.
  • المهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين.
  • المدافع البرازيلي روجر إيبانيز.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد