«الأزمة انتهت».. نجم الاتحاد السعودي مستمر في الفريق بعد جلسة مع نونو سانتو

انتهت أزمة الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، بشكل رسمي مع مدربه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي.

وكانت قد نشبت أزمة بين حمدالله ونونو سانتو، تم الكشف عنها بعد هزيمة النمور أمام الهلال في ربع نهائي البطولة العربية بنتيجة 3-1، التي شهدت غياب عبدالرازق حمدالله عن تشكيل النمور.

الشرق الأوسط: عبدالرزاق حمدالله مستمر مع الاتحاد

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أنه قد تم إخماد الأزمة الناشبة بين عبدالرزاق حمدالله ونونو سانتو، بعد جلسة صلح بينهما انتهت باتفاق حسم مصير حمدالله بالاستمرار مع النمور.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الوضع كان غامضًا حول مستقبل حمدالله في الموسم الماضي، قبل الاجتماع الذي عُقد بين الطرفين، قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين، وأبلغ اللاعب مدربه بالموافقة، وانتهى الاجتماع بابتسامة من نونو سانتو الذي يراهن على اللاعب كثيراً في الموسم الجديد.

الاتحاد يتراجع عن الاتفاق مع الشباب بشأن تمبكتي

وبذلك تراجعت إدارة نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي عن الاتفاق الذي تم بين النمور والشباب السعودي، والذي يقضي بحصول الشباب على عبدالرازق حمدالله وعبدالرحمن العبود، مقابل انضمام حسان تمبكتي لصفوف الاتحاد.

وأكدت التقارير السعودية أن أزمة حمدالله مع الاتحاد بدأت عندما أخبر اللاعب مسئولي النادي برغبته في الرحيل، على الرغم من أن عقده يمتد حتى 2025، لكن المهاجم المغربي شعر بعدم الرغبة الإدارية باستمراره ليطلب الرحيل قبل انطلاق الموسم الجديد.

واتخذ وقتها نونو سانتو قرارًا بإبعاد اللاعب عن مواجهة الهلال في ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية، حتى حسم موضوعه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد