القنوات الناقلة لعرض أعظم رويال رامبل والمحللين

وأعلنت اللجنة المنظمة للعرض، على إنه سوف يتم إذاعته بشكل مجاني على قناة ام بي سي أكشن المفتوحة، والقناة الرياضية السعودية، وأيضاً سوف يتم نقله على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية، وسوف يضم العرض  أيضاً المحللين من الأساطير أمثال بوكر تي وجيري لولير وعضو قاعة المشاهير جيم روس.

نتائج عرض أعظم رويال رامبل

انطلق العرض منذ قليل بحضور جماهيري كبير للغاية، حيث كانت المباراة الأولى بين تريبل إتش والمصارع العالمي جون سينا، في مواجهة نارية حيث نجح المصارع جون سينا في الفوز على المصارع تريبل إتش.

وكانت المباراة الثانية على بطولة كرزويت شامبيون، بين سيدراك ألكسندر -ضد- كاليستو، ونجح المصارع الشاب سيدراك في الفوز على نظيرة كاليستو في مباراة رائعة قدمها الثنائي، تواصلت الإثارة في النزال الثالث والذي أقيم بين فريق مارت هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق شــيــمـــس وسـيــزارو، حيث نجح فريق مات هاردي وبراي وايت في الفوز بلقب الرو الزوجي.

ونجح بطل الولايات المتحدة جيف هاردي، في الحفاظ على لقبه من خلال الفوز على المصارع الهندي جيندر مهال، في مواجهة مثيرة ونارية للغاية، ثم نجح فريق اخوة المطرقة في الحفاظ على لقب الزوجي سماك دون، عقب الفوز على ذا اوسوس، تمكن اللاعب سيث رولينز من الحفاظ على بطولة القارات خلال المباراة التي أقيمت على السلم بين سيث رولينز وذا ميز وفين بالور وساموا جو، كما انتهت مباراة أي جي ستايلز -ضد- شينسكي نكامورا، بدون فائز بعدما أن قام الحكم بالعد على كلا النجمين خارج الحلبة.

وتمكن المصارع الدولي العالمي العظيم أندرتيكر، في الفوز على المصارع روسيف في المباراة التي أقيمت بين الثنائي في التابوت، بعدما وضعه داخل التابوت، نجح المصارع العالمي بروك ليسنر، من الحفاظ على لقبة خلال مواجهته أمام رومان رينز، حيث أتت النهاية بشكل مثير، بعدما منح الحكم الفوز لليسنر،  عقب سقوطهما خارج القفص معا.

وانطلقت المعركة الملكية الحدث الرئيسي في العرض، والتي شارك بها 50 مصارع من الاتحاد، ونجح اللاعب العملاق برون سترومان من الفوز في النهاية، ليحصل على حزام البطولة من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، ورئيس اتحاد المصارعة الحرة فينس مكمان.