اشتباك حسام غالي مع الأمن المغربي في وجود تعنت واضح من قبل الأمن

اشتبك حسام غالي كابتن الأهلي سابقًا وعضو مجلس الإدارة حاليًا مع الأمن المغربي الذي أظهر كل مظاهر التعنت لبعثة الأهلي وجماهيره والاتحاد الأفريقي شاهد لم يرى شيئًا.

اشتباك حسام غالي مع الأمن

ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء

أزمة الاتحاد الأفريقي مع الاهلي

انحاز الكاف بكل ما أوتي من قوة للوداد البيضاوي المغربي أمام أعين العالم أجمع في فضيحة كروية للكرة الأفريقية. وقد لقت بعثة الأهلي تعنت من ناحية النادي المغربي أو من الكاف.
قد حاول الكاف جاهدًا أن يضيق الخناق على الأهلي من قبل ماتش النهائي بقرارات مخالفة لقوانين الفيفا وكأنه يحاول جاهدًا منح اللقب للوداد من قبل لعب اللقاء.
قد واجهت كذلك جماهير النادي الأهلي معاملة سيئة من الأمن المغربي حيث رفض الأمن وضع بانر الأهلي في المدرجات حتى تدخل خالد مرتجى وحسام غالي.

اشتباك حسام غالي مع الأمن المغربي

أزمة الأهلي مع الاتحاد الأفريقي
اشتباكات الأمن مع غالي وبعثة الأهلي

حاول الأمن المغربي منع دخول بعثة النادي الأهلي في تعنت واضح وكذلك محاولة لاستفزاز أعضاء مجلس الإدارة، كما حاولوا منع دخول كابتن محمود الخطيب، إلا أن كان لحسام غالي رأيي آخر بعد محاولة الأمن استفزازه ومنعه من الدخول بأسلوب غير لائق مما جعل غالي يضطر للدخول عنوة مع مشادات كلامية من قبل حسام غالي.

يلعب اليوم الأهلي مباراة ثلاثية الأطراف من ناحية فريق الوداد البيضاوي المغربي ومن ناحية أخرى فريق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي يسعى جاهدًا وضع لقب البطولة على طبق من ذهب أمام الوداد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هدية عادات المصرين ادا خسرو