أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي في الموسم الجديد

بدأت إدارة النادي الأهلي المصري، في الفترة الحالية الاستعداد المكثف من أجل الاستجابة لمطالب المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، من أجل البحث عن احتياجات المدرب من الصفقات الجديدة للنادي الأهلي في الموسم الكروي المقبل، كما بدأ الحديث داخل جدران النادي الأهلي عن اللاعبين المنتظر رحيلهم في نهاية الموسم الحالي.

أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي في الموسم الجديد

حيث حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري، في بيان رسمي أسماء اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم في الموسم الكروي المقبل، وهم اللاعب أحمد حمودي والذي تعاقد معه النادي الأهلي في الموسم الماضي، واللاعب باسم علي، والمهاجم الجنوب أفريقي باكا، والذي لم يشارك مع النادي الأهلي منذ التعاقد معه.

كما يفاضل المدرب حسام البدري، بين اللاعب حسين السيد وصبري رحيل، من أجل الاستغناء عن أحدهما في الفترة المقبلة، حيث إن الأقرب للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، هو اللاعب حسين السيد، بشرط الإبقاء على اللاعب التونسي على معلول، مع التعاقد مع اللاعب محمد حمدي في الموسم الكروي المقبل.

حيث ينتظر البدري أيضاً، موقف اللاعب رامي ربيعة، مدافع القلعة الحمراء، وذلك عقب عودته من الإصابة لتحديد موقف المدافع محمد نجيب، من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء، كما إن المدرب حسام البدري،  لم يحسم موقف صالح جمعة مع الفريق ويدرس منحه فرصه أخرى بعد رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد حسين يقول

    ولا يهمك