تعرف على صفقات الأهلي في الموسم الجديد

كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن الاقتراب من الانتهاء من تقريره الفني والخاص بالفريق الكروي والذي سوف يقدمه إلى لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة ويحدد فيه احتياجاته للموسم المقبل واللاعبين الذي يرغب في الاستغناء عنهم.

صفقات يرغب البدري في التعاقد معها

كما أوضح الجهاز الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب حسام البدري، على إنه يرغب في التعاقد مع اللاعب مهند لاشين، لاعب النادي الأسيوطي، واللاعب محمد مجدي قفشة صانع ألعاب إنبي، واللاعب محمد حمدي لاعب النادي المصري البورسعيدي، واللاعب رامي صبري لاعب نادي إنبي.

وقد قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، عن إصدار قراره النهائي بعودة ناصر ماهر للفريق الكروي عقب انتهاء إعارته إلى سموحة، مع عودة المهاجم مؤمن زكريا وعدم السماح له بالرحيل.، حيث يرغب النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع المهاجم المصري مؤمن زكريا، وذلك بسبب الأداء المميز الذي قدمه اللاعب.

كما يسعى المدرب الوطني حسام البدري، إلى التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي بدلاً من اللاعب باكا، والذي لم ينسجم نهائياً مع الفريق منذ التعاقد معه، حيث بدأ وكلاء اللاعبين في البحث عن مهاجم أفريقي قوي من أجل التعاقد معه لتدعيم هجوم المارد الأحمر في الموسم الكروي المقبل بجوار اللاعب مروان محسن ومؤمن زكريا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد