استبعاد 4 لاعبين من نادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

استبعد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك كلا من، مصطفى شلبي، وأحمد أبو الفتوح، ومحمود حمدي الونش، ومصطفى الزناري، عن المواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

حيث يواجهه نادي الزمالك منافسه الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل على ملعب رادس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

حيث نشر نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي التونسي عبر حسابه الشخصي على تويتر “أشكر جماهير الترجي التي شجعتنا في الجزائر أمام شباب بلوزداد”.

وأضاف معلول “رأيت جماهير الترجي بأعداد هائلة في المباريات التي لعبناها في دبي والدوحة خلال الأعوام الأخيرة، لكن لأول مرة أرى ذلك في الجزائر”.

وواصل “انضباط الجمهور التونسي في الجزائر كان رائعا، وهذا ما نريد أن نشاهده يوم السبت أمام الزمالك في رادس”.

وأكد معلول متحدثاً لجماهير النادي بأن يكون عند حسن ظنهم، مضيفا بأن نادي الترجي يريد تحقيق الفوز على نادي كبير مثل الزمالك، موضحا ستكون دفعه إيجابية للاعبي الترجي لتحقيق حلم الوصول إلى النهائي.

وفي السياق ذاته يمتلك نادي الزمالك في هذه المجموعة نقطة وحيده، بعد التعادل أمام المريخ السوداني، بينما نادي الترجي يتصدر المجموعة برصيد ست نقاط، بعد الفوز على نادي المريخ السوداني وشبيبة القبائل الجزائري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد