“استبعاد الفرعون المصري صلاح” 6 لاعبين ينافسون على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2023

قامت رابطة اللاعبين المحترفين بإنجلترا بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ينافسون على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2023، حيث شهدت القائمة تواجد 3 لاعبين من نادي مانشستر سيتي، بينما افتقدت القائمة النجم المصري محمد صلاح “هداف ليفربول”. 

صلاح وهالاند

صورة تجمع بين صلاح وهالاند في بداية أحد مباريات البريميرليج-المصدر: موقع يلا كورة

يذكر أن صلاح قد تمكن من حصد تلك الجائزة مرتين من قبل خلال الموسم الماضي وموسم 2018، إلا أنه غاب عن القائمة هذا العام وذلك بالرغم من إحرازه 30 هدف مع الريدز الموسم الماضي، وتمكن من صناعة 16 تمريرة حاسمة. 

اللاعبين المرشحين لحصد جائزة الأفضل في انجلترا-المصدر: موقع العين الرياضية

وقد ضمت قائمة أفضل لاعب بإنجلترا هذا الموسم 6 لاعبين وهم كالتالي: 

  • البلجيكي دي بروين: نجم نادي مانشستر سيتي والذي أحرز 36 هدف بالدوري الإنجليزي “هداف البطولة”، وتمكن كذلك من تحقيق لقب هداف دوري الأبطال بواقع 12 هدف. 
صورة للنجم النرويجي هالاند وصلاح-المصدر:موقع يلا كورة
  • كيفين دي بروين “مانشستر سيتي”. 
  • جون ستونز “مانشستر سيتي”. 
  • بوكايو ساكا “نادي أرسنال”، حيث تمكن من إحراز 14 هدف بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. 
  • مارتين أوديغارد “نادي أرسنال”، حيث احرز 15 هدف بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. 
  • هاري كين “نجم توتنهام السابق وبايرن ميونخ الحالي”، حيث قد أحرز 30 هدف بالبريميرليج الموسم الماضي وحل ثانيًا خلف هالاند.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.