ارسنال والسيتي.. أرتيتا يحقق فوز تاريخي للجانرز (فيديو)

نجح آرسنال في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويعد فوز آرسنال على مانشستر سيتي تاريخي، حيث لم يستطع الجانرز تحقيق الانتصار على مانشستر سيتي منذ 2015، ليأتي أرتيتا وينجح في التفوق على كتيبة بيب جوارديولا بالأمس.

تفاصيل مباراة آرسنال ومانشستر سيتي

استطاع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال في تسيير المباراة للنتيجة التي يريدها، حيث نجح في الغلق على مفاتيح الخطورة لدى مانشستر سيتي.

كما لم يترك أرتيتا الكرة لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، حيث جابه السماوي في الاستحواذ، فقد كانت نسبة الاستحواذ متقاربة بين الفريقان 51% للسيتي، مقابل 49% للجانرز.

وظل التعادل مستمرًا حتى الدقيقة 86، بعدما نجح جابرييل مارتينيلي في تسجيل هدف الفوز لآرسنال، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/0.

بهذه النتيجة، يحتل آرسنال وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث ب 18 نقطة.

جوارديولا يعلق على خسارة مانشستر سيتي من آرسنال
في السياق ذاته، علق بيب جوارديولا على الخسارة من أرتيتا، والذي كان يعمل مساعدًا له في مانشستر سيتي، حيث أكد بيب أن الخسارة شيء مؤلم، لكن سعيد بنجاح ميكيل.

وعن خسارته من تلميذه، شدد على إن أرتيتا ليس تلميذًا، فقد تعلم منه الكثير عندما كان في مانشستر سيتي، وعندما يكون هناك مساعدًا لي فأن أتعلم منه.

بينما أوضح أنه سيقوم بتصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة، ومن ثم سيعود الفريق مثلما كان في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن خسارة مانشستر سيتي من آرسنال هي الثالثة له هذا الموسم، بعدما تعرض للهزيمة من ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد