«إيمان عاشور والزمالك كان خرابة».. أبرز تصريحات مرتضى منصور بالمؤتمر الصحفي اليوم الجمعة

أثار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الصادر ضده قرارًا بعزله من منصبه، الجدل بتصريحات نارية خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بمقر نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وأقام مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا أمس الخميس، إلا أنه قرر تأجيله إلى اليوم الجمعة بسبب انقطاع التيار الكهربي أمس.

مرتضى منصور: رجعت لافتة القرن الحقيقي بعد ما اتشالت

وقال مرتضى منصور: ” رجّعت لافتة نادي القرن الحقيقي مرة تانية بعد ما اتشالت لما حبسوني، اللافتة دي كانت سبب في إللي حصل بيني وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الفترة الماضية”.

 

وأضاف مرتضى منصور: “علقت لافتة نادي القرن وعاوز دكر ييجي يشيلها، وبقول لكل صفحات الزمالك الغير رسمية على الفيس بوك، إللي عاوز ينتقدني ينتقد بأدب لكن إللي هيقل أدبه هيتفاجئ من ردي عليه”.

مرتضى منصور: الزمالك كان خرابة ومديون بـ 306 مليون جنيه

وتابع مرتضى منصور: ” في عام 2014 حسب الجهاز المركزي للمحاسبات مديونية الزمالك وقدّرها بـ 306 مليون جنيه، وكان المبلغ الموجود في خزنة النادي 600 جنيه فقط”.

وتابع رئيس الزمالك المعزول: ” هو نادي الزمالك ده كان نادي؟ ده كان خرابة!، ومكانش فيه منشآت حقيقية، وكان فيه صفقات فاشلة وفساد”.

مرتضى منصور: أي راجل اسمه مش إيمان عاشور يقول استفساراته

وسخر مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك من اسم إمام عاشور قائلًا: “أي راجل اسمه مش إيمان عاشور أو نبوية، يتفضل يقوم يطرح استفساره في إطار الأدب وهرد عليه”.

وتأتي سخرية مرتضى منصور من اسم إمام عاشور، بعد انتقال الأخير لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مرتضى منصور: اتركوا الزمالك يعمل في ظروف طبيعية وسيحقق كل البطولات

 

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لاعبو الزمالك رجاله والمدير الفني مدرب قدير وتحمل ظروف النادي المالية في الفترة الأخيرة”.

 

وأضاف:” اتركوا نادي الزمالك يعمل في ظروف طبيعية وسيحقق كل البطولات وينافس في ظروف طبيعية وونستطيع حينها ضم أي لاعب مثلما فعلنا بضم عبدالله السعيد من قبل”.

 

واختتم رئيس الزمالك المعزول في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي:” كنت أتعاقد مع أفضل اللاعبين في ظل تواجد الأموال، ولكن مع الحجز على الأرصدة أصبحت الأمور صعبة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد