إيقاف عماد متعب مباراتين بعد رحيله عن الأهلي

قضى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس الإثنين الموافق التاسع عشر من فبراير 2018، بوقف اللاعب عماد متعب لاعب الأهلي المعار إلى نادي التعاون السعودي لمدة مباراتين، وذلك على خلفية قيامه بالإساءة للطاقم الخاص بالتحكيم في المباراة التي عقدت فيما بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي.

عماد متعب

عماد متعب

أسباب إيقاف عماد متعب

حيث أشار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أن عماد متعب قام بعمل إشارة مسيئة بيديه لطاقم حكام مباراة الوداد المغربي مع الأهلي المصري بعد خسارة النادي الأهلي وانتهاء المباراة المقامة، حيث تفيد تلك الإشارة بأن الحكام قد تلقوا رشوة، وهو ما يعتبر إهانة للحكام وسب وقذف صريح.

وقد انتهب مباراة الوداد المغربي مع الأهلي المصري في مباراة العودة لنهائي دوري أبطال إفريقيا بفوز الوداد المغربي بهدف نظيف أمام الأهلي المصري، وبذلك يكون خسر الأهلي تحقيق اللقب التاسع في تاريخه.

حيث صرح أحد المسؤولين بالإتحاد الإفريقي أن تلك العقوبة تتضمن الإيقاف لمدة مباراتين، واكد أن تلك العقوبه سوف تنتظر اللاعب لمدة 5 سنوات، بحيث سيتم تنفيذها على الفور حين يعود اللاعب إلى النادي الأهلي أو ينتقل إلى أي فريق آخر تابع للإتحاد الإفريقي.

كما أضاف أن تلك العقوبة هي خاصة بالأندية فقط، مما يعني ذلك أنه لن يتم تطبيقها في حال إنضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب المصري في أي وقت.

يذكر أن المهاجم عماد متعب قد انتقل من النادي الأهلي إلى نادي التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد