إيفرتون ضد مان سيتي في منافسات البريميرليج “تعرف على موعد اللقاء وتشكيلة الفريق السماوي المتوقعة وموقف الفريقين بجدول الترتيب” 

يستضيف ملعب غوديسون بارك اللقاء الهام والذي يجمع مانشستر سيتي أمام نادي إيفرتون ضمن منافسات البريميرليج، وذلك يوم غد الأحد الموافق الرابع عشر من شهر مايو لعام 2023 على ملعب غوديسون بارك. 

وسوف تنطلق صافرة بداية تلك المواجهة الهامة لكتيبة جوارديولا عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، الواحدة بتوقيت غرينتش، الخامسة بتوقيت أبو ظبي. 

ويطمح الفريق السماوي في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة والحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وعدم إعطاء الفرصة للجنرز من جديد في العودة للصدارة. 

ويتواجد السيتي في المركز الأول برصيد 82 نقطة بعدما خاض 34 لقاء، فيما يحتل نادي إيفرتون المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة بعدما خاض 35 مباراة. 

وينتظر الفريق السماوي مواجهة هامة للغاية أمام ريال مدريد في ملعب الإتحاد ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم على ملعب الإتحاد، حيث إنتهت نتيجة مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السانتياغو برنابيو. 

ومن المتوقع أن تأتي التشكيلة الخاصة بالفريق السماوي بقيادة جوارديولا لتلك المزاجهة على هذا النحو: 

حراسة المرمى: إيدرسون. 

الدفاع: دياز، ووكر، لابورت. 

خط الوسط: لويس، غوندوغان، محرز، فودين، رودري. 

الهجوم: هالاند، ألفاريز. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد