إنتر ميلان يسقط أمام يوفنتوس في الوقت القاتل

خسر إنتر ميلان أمام خصمه يوفنتوس في الوقت القاتل بهدف دون رد 1-0 مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 27 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

من حساب يوفنتوس على تويتر

التعادل السلبي بدون أهداف سيطر على نتيجة الشوط الأول بين الفريقين يوفنتوس وإنتر ميلان.

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني، حتى نجح اللاعب الأرجنتيني لياندرو باريديس من تسجيل هدف الفوز لصالح السيدة العجوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع (90+7).

وأشهر الحكم، البطاقة الحمراء في وجه دانيلو دامبروزيو لاعب إنتر ميلان في الدقيقة (90+7) قبل انتهاء اللقاء بفوز يوفنتوس على إنتر ميلان بهدف دون رد.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 41 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، علما بأن الفريق تعرض لعقوبة خصم 15 نقطة من رصيده هذا الموسم.

وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 50 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو.

وابتعد إنتر ميلان بفارق 21 نقطة عن نابولي متصدر الدوري الإيطالي، والذي بات قريبا من حسم اللقب لصالحه هذا الموسم.

وكان ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة إنتر ميلان، نشرها حساب نادي يوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

وكان سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة يوفنتوس، نشرها حساب نادي إنتر ميلان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

يذكر أن نادي إنتر ميلان نجح في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على حساب بورتو البرتغالي.

وأوقعت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، إنتر ميلان في صدام من العيار الثقيل ضد نابولي.

أما فريق يوفنتوس نجح في قطع تذكرة العبور لدور الثمانية في الدوري الأوروبي على حساب فرايبورج الألماني، وضرب موعدا ضد سبورتينج لشبونة الذي أطاح بأرسنال خارج البطولة بركلات الترجيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد