إنتر ميامي يعلن التعاقد مع بوسكيتس حتى 2025

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي أمس الأحد عن تعاقده الرسمي مع اللاعب الإسباني سيرخيو بوسكيتس، الذي كان نجمًا لفريق برشلونة الإسباني في الماضي، وأشار الحساب الرسمي للنادي على تويتر إلى أن بوسكيتس قد تعاقد معهم حتى عام 2025، وبوسكيتس هو ثاني لاعب ينضم إلى صفوف النادي الأمريكي، بعد إعلان تعاقدهم مع ليونيل ميسي أيضًا حتى نفس العام.

وعبر بوسكيتس عن سعادته بانضمامه للفريق الأمريكي، حيث قال: “أنا متحمس جدًا لهذه الفرصة الرائعة وأتطلع إلى اللعب مع ميامي وتقديم كل ما لدي”.

تفاصيل عقد ميسي مع إنتر ميامي

كشفت صحيفة Marca الإسبانية في وقت سابق عن تفاصيل عقد ميسي مع الفريق الأمريكي، ووفقًا للتقارير، سيتقاضى ميسي سنويًّا ما بين50 إلى60 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى الحصول على نسبة من بعض شركات رعاية النادي، مما يرفع راتبه السنوي إلى100 مليون دولار، جاء ذلك بسبب حق نادي الدوري الأمريكي في توقيع عقد خاص بثلاثة لاعبين من كل فريق، فضلاً عن أن الحد الأقصى للرواتب في الدوري الأمريكي هو1.5 مليون دولار سنويًّا.

وعبر ميسي عن حماسه الكبير للعب في الدوري الأمريكي وقال: “أنا متحمس للغاية للبدء في تجربتي مع فريق إنتر ميامي في الولايات المتحدة”، وأضاف: “إنها فرصة رائعة وسنستمر في بناء هذا المشروع الجميل، والفكرة هي أن نعمل معًا لتحقيق أهدافنا وأنا متشوق جدًا للمساعدة هنا”.

ومع انتهاء منافسات موسم 2025 في الدوري الأمريكي لكرة القدم، سينتهي عقد ليونيل ميسي مع الفريق الأمريكي، وبالتالي، سيظل ميسي في صفوف الفريق لمدة عامين ونصف، حيث تم لعب نصف موسم 2023 بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد