إعلامي إماراتي “زملكاوي” يمدح الأهلي بعد فوزه على الهلال السعودي بـ”تغريدة” رائعة

أجبر فريق الكرة بالنادي الأهلي، إعلامي إماراتي كبير، “كشف عن عشقه لنادي الزمالك”، على الإشادة به، بعد الصورة الرائعة التي ظهر عليها خلال مشاركته الأخيرة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي أقيمت بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

 

ونجح الأهلي في تحقيق رقم تاريخي خلال مشاركته بمونديال الأندية للمرة السابعة في تاريخه، بعد نجاحه في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والمرة الثالثة في تاريخه، حيث لم يسبق أن يحقق أي فريق آخر هذا الإنجاز.

 

وحرص رئيس القسم الرياضي بجريدة “الاتحاد الإماراتية”، ونائب رئيس اللجنة الإعلامية ببطولة كأس العالم للأندية محمد البادع، على الإشادة بما حققه فريق الأهلي في تلك البطولة.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على شقيقه الهلال السعودي، بأربعة أهداف مع الرأفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب آل نهيان، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وسجل أهداف الأهلي الأربعة في شباك حارس الهلال، المدافع ياسر إبراهيم هدفين، وتكفل الثنائي عمرو السولية وأحمد عبد القادر بتسجيل الهدفين الأخرين.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى فوزين من أصل 3 مباريات خاضها في تلك النسخة من مونديال الأندية، حققهما على حساب مونتيري المكسيكي والهلال السعودي، كما رفع رصيده من الأهداف إلى 5، بينما استقبلت شباكه هدفين.

الأهلي والهلال السعودي

وغرد الصحفي والإعلامي الإماراتي محمد البادع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقا على فوز الأهلي الكبير قائلا “تعظيم سلام للأهلي.. إياكم في معادلة بها #الأهلي أن تراهنوا على سواه، حتى لو كان الهلال.. الأحمر لون الأبطال.. بطل مصر لا يلعب فقط لكنه أيضاً يعلم.. هو في كرة القدم استثناء.. قولوا “البرونزية فازت بالأهلي”.

 

يذكر أن الأهلي تعرض لظروف صعبة للغاية وهو يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بسبب تواجد عدد من لاعبيه الأساسيين مع المنتخب الوطني لخوض بطولة كأس الأمم الافريقية، وأيضا الإصابات التي ضربت البعض الأخر من اللاعبين.

 

تغريدة محمد البادع


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسام الدين محمد يقول

    الاهلي فخر مصر احسنت استاذ اشرف ودايما متالق