عاجل| قبل كأس أمم افريقيا.. إصابات جديدة بفيروس “كورونا” تعرض لها عدد من أفراد المنتخب المصري

تنطلق منافسات كأس أمم افريقيا بعد فترة قصيرة ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب نيجيريا يوم الثلاثاء القادم، ولكن عندما قام أفراد المنتخب المصري بإجراء الاختبارات الطبية وفحص كورونا تم تأكيد عدد من الإصابات التي طالت بعض أفراد منتخب مصر الأول.

عاجل| إصابة بعض أفراد المنتخب المصري بفيروس كورونا

منتخب مصر

أسماء أفراد منتخب مصر الذين تم تشخصيهم وتأكيد إصابتهم بفيروس كورونا

  1. مُدير المنتخب الإداري محمد صلاح
  2. الإداري على محمد علي
  3. مُدرب الحراس عصام الحضري
  4. حارس المنتحب محمد أبو جبل
  5. إبراهيم عادل
  6. أخصائي مهمات

حيث تستضيف الكاميرون بطولة كأس أمم افريقيا خلال الفترة ما بين 9 يناير وحتى 6 فبراير خلال العام الحالي 2022، وجاء المنتخب المصري في المجموعة الرابعة مع كل من السودان وغينيا بيساو ونيجيريا.

 

فيروس كورونا يحرم بعض اللاعبين من السفر إلى الكاميرون
مدرب منتخب مصري البرتغالي كارلوس كيروش

وفي سياق مُتصل قرر مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش الإستغناء عن خدمات اللاعب محمد حمدي والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، وذلك بسبب تعرضه إلى إصابة في الركبة والتي حالت دون مشاركته في البطولة الافريقية، ومن جهة أخرى طالب المنتخب المصري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بـ إستبدال اللاعب محمد حمدي كونه مُصاب.

أبو جبل والحضري مصابان بـ فيروس كورونا
المنتخب المصري يؤكد إصابة بعض لاعبيه بفيروس كورونا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.