إستعدادا لكأس أسيا.. معسكر أسيا للمنتخب السعودي تحت 23 ينطلق

إنطلق معسكر المنتخب السعودي تحت 23 عاما لكرة القدم يوم الإثنين في قطر، حيث أنه من المقرر أن يمتد معسكر المنتخب السعودي حتى يوم السادس والعشرين من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار برنامج الإعداد لكأس أسيا تحت 23 عاما 2024 في قطر.

وقد أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب أكاديمية أسباير، تحت إشراف المدرب سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، حيث تضمنت الحصة التدريبية إجراء تمارين إسترجاعية.

وتضم قائمة المنتخب السعودي تحت 23 عاما للمعسكر سبعة وعشرين لاعبا، وهم كل من محمد العبسي وأحمد الجبيع وعبد العزيز العويرضي وحامد الشنقيطي ومعاذ فقيهي وزكريا هوساوي وماجد قشيش ومشعل الصبياني ومحمد اليامي وجهاد ذكري ومحمد الدوسري ومحمد أبو الشامات وباسل السيالي وعوض الناشري وعيد المولد وعبد الإله هوساوي وعبد الملك العييري وماجد دوران وزياد الجهني وصالح أبو الشامات وراكان كعبي وأحمد الغامدي وسعد الناصر وأحمد الشويفعي وهشام أل دبيس وهيثم عسيري وعبد العزيز العثمان.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي حاليا في المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس أسيا تحت 23 عاما 2024 في قطر، والتي من المقرر إنطلاقها في منتصف شهر إبريل المقبل، وإلى جانبه في المجموعة منتخبات العراق وتايلاند وطاجيكستان.

تدريبات المنتخب السعودي
تدريبات المنتخب السعودي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد