إسبانيول ضد برشلونة في الدوري الإسباني “تعرف على موعد اللقاء وقائمة الفريق الكتالوني لتلك المواجهة وموقف الفريقين بجدول الترتيب” 

يستضيف استاد كورنيلا البرات المواجهة الهامة والتي تجمع ما بين إسبانيول وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز. 

وتنطلق المباراة بين برشلونة وإسبانيول اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر مايو لعام 2023، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية والقاهرة، السابعة مساءًا بتوقيت غرينتش. 

ويرغب المدير الفني للفريق الكتالوني تشافي في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة، وذلك من أجل ضمان حسم لقب الدوري مبكرًا، حيث يتفوق برشلونة على الفريق الملكي بفارق يصل إلى 14 نقطة كاملة. 

وجاءت قائمة المدير الفني تشافي لتلك المواجهة الهامة أمام إسبانيول على هذا النحو: 

حراسة المرمى  شتيجن، بينيا، تيناس. 
خط الدفاع  ألونسو، أراخو، كريستينسن، كوندي، ألبا، جارسيا. 
خط الوسط  كيسه، بيدري، دي يونج، جافي، بوسكيتس، توري. 
الهجوم  فاتي، ليفاندوفيسكي، رافينيا، ديمبيلي، توريس. 

ويتواجد الفريق الكتالوني في صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، حيث قد حقق الانتصار خلال 26 لقاء، وتعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 3 مباريات فقط. 

أما نادي إسبانيول فهو يتواجد في المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة، وذلك بعد أن حقق الانتصار في 7 مباريات فقط، وتعادل في 7 مواجهات، فيما قد تلقى الهزيمة خلال 23 مباراة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد