إدارة الاتحاد السعودي تستغني عن مجموعة من الأجانب في الميركاتو الشتوي القادم

يستمر الحديث في الآونة الأخيرة بين جماهير نادي الاتحاد السعودي عن مستقبل اللاعبين الأجانب داخل قلعة العميد خاصة في ظل اقتراب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صورة لأخر حدث للاتحاد السعودي

مصدر الصورة: كوورة

وطبقاً لما أعلن عنه الإعلامي خالد عبد العزيز فإن نادي الاتحاد سيقوم بإجراء مجموعة من التغييرات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتي ستكون في شهر يناير من العام المقبل، حيث ستقوم الإدارة بالاستغناء عن بعض اللاعبين الأجانب، ومن المتوقع أن يغادر ثلاثة لاعبين الفريق.

الأسماء المتوقع مغادرتها

صورة لبعض اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي
مصدر الصورة: مصر اليوم

وشاعت الكثير من الأخبار في الآونة الأخيرة عن الأسماء المتوقع مغادرتها للفريق مثل النجم المغربي عبد الرزاق عبد الله الذي خفت نجمه في الآونة الأخيرة ولم يستطع تسجيل إلا هدف واحد في آخر خمس مباريات له مع الفريق، وكذلك النجم البرازيلي رومارينيو الذي انخفض أداؤه بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

ولم تكشف إدارة الاتحاد حتى الآن عن أسماء اللاعبين الذين سيغادروا قلعة العميد في الميركاتو الشتوي القادم، ولكن من المتوقع أن تقوم الإدارة بالتوقيع مع لاعبين جدد لتعويض الراحلين من أجل تعزيز قائمة الفريق خاصة بعد فشل الفريق في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ترتيب الاتحاد في الدوري

صورة لشعار نادي الاتحاد السعودي
مصدر الصورة: ويكبيديا

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة متساوياً مع نادي الفتح صاحب المركز السادس، حيث تعثر الاتحاد في المباراة الأخيرة بعد أن سقط في فخ التعادل أمام نادي التعاون بهدف لمثله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد