إجراءات مشددة وطائرة خاصة.. تفاصيل جديدة بشأن وصول رونالدو إلى السعودية

يتابع العديد من عشاق الكرة العالمية والسعودية أخبار وصول النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى العاصمة السعودية الرياض، والمشاركة مع فريق النصر خلال الفترة القادمة بالدوري السعودي، حيث أشارت إحدى الصحف السعودية إلى وصول النجم العالمي اليوم الإثنين عبر طائرة خاصة تنقله من مدريد برفقة عائلته.

تفاصيل جديدة بشأن وصول رونالدو إلى السعودية

تفاصيل جديدة بشأن وصول رونالدو إلى السعودية

تفاصيل وصول رونالدو إلى السعودية

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية أن النجم البرتغالي “رونالدو” سيصل إلى مطار الرياض مساء اليوم، مع مجموعة من المستشارين الإعلاميين والقانونيين وسط إجراءات أمنية قوية ومشددة على اللاعب، وأن اللاعب سوف يخضع في الأيام الأولى للكشف الطبي، وذلك قبل طلب بطاقته الدولية التي سوف تتيح للاعب المشاركة مع الفريق العالمي في المباريات القادمة.

الإقامة في أحد الفنادق بالرياض

وأشارت الصحيفة أن النجم البرتغالي سوف يبقى في أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة السعودية الرياض، وذلك حتى يقوم النادي بتجهيز مقر سكن اللاعب الدائم خلال الفترة القليلة القادمة.

النصر يُعلن التعاقد من رونالدو

وكان النصر السعودي قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن تعاقده مع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، وذلك من خلال تدوينه له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسط فرحة كبيرة من جميع الجماهير السعودية، وخاصة جماهير العالمي.

يهمك أيضاً

ويُعد التعاقد من النجم البرتغالي مكسب كبير للدوري السعودي وفق رأي الكثير من الخبراء في مجال كرة القدم، نظراً لشهرة اللاعب الكبيرة في جميع دول العالم، حيث يحظى اللاعب بجماهيرية كبيرة وعريضة في العديد من دول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد