موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية وأولى مشاركاته مع فريق النصر السعودي

يترقب العديد من عشاق الكرة السعودية والعالمية موعد وصول النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى النصر السعودي، وبدء مشواره من الفريق العالمي في دوري ورشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد توقيعه رسمياً للنصر خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية وأولى مشاركاته مع فريق النصر السعودي

موعد وصول كريستيانو رونالدو للرياض

وقعت إدارة نادي النصر السعودي أمس عقدها مع النجم العالمي “رونالدو” أسطورة كرة القدم البرتغالية، في صفة انتقال رائعة انتظرها العديد من عشاق النادي السعودي، وهى صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم بالعاصمة الإسبانية مدريد بحضور رئيس النادي “مسلي آل عمر” واللاعب البرتغالي.

من جانبها أكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلاً عن مصادر خاصة بها، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يكون جاهزاً للمشاركة مع النادي العاصمي في 5 يناير القادم 2023، ومن المتوقع وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الإثنين أو الثلاثاء القادمين عقب إنهاء جميع الترتيبات.

طلبات مرتفعة لمواجهة العالمي

وأوضحت مصادر إلى وجود طلبات مرتفعة على مواجهات الفريق النصراوي خلال الفترة القادمة، وذلك على الرغم من أنه لا يوجد حجز مسبق، غير أن الشركة المسوقة للتذاكر قد تلقت طلبات كثيرة عقب الإعلان عن الصفقة النصراوية الجديدة.

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي قد أعلن أمس الجمعة الموافق 30 ديسمبر التعاقد رسمياً مع النجم البرتغالي العالمي “رونالدو” البالغ من العمر 37 عاماً، وهو مثال رائع لميع الرياضيين في العالم.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يطرح ميزة جديدة مذهلة طال انتظارها على تطبيق سطح المكتب
كيفية حماية صورك وبياناتك على سناب شات بخطوات بسيطة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد