الحكم الدولي إبراهيم نور الدين عن لقائه بميسي:”لاعب لذيذ ومتواضع، وتعاملت معه مثل أي لاعب في المباراة”

أدار الحكم المصري إبراهيم نور الدين مباراة الأرجنتين والإمارات الودية استعدادًا إلى كأس العالم قطر 2022، والتي فاز بها منتخب الأرجنتين بخماسية دون مقابل، في المباراة التي أقيمت في ملعب هزاع بن زايد، وخلال هذه المباراة قابل الحكم إبراهيم نور الدين اللاعب ميسي في منتخب الأرجنتين.

إبراهيم نور الدين

كواليس لقاء إبراهيم نور الدين بميسي

نفى الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين طلبه من ميسي القميص الخاص به قائلًا: “أنا مباخدش حاجة من حد، أنا مصري اللي عاوز ياخد مننا، إنما إحنا مبناخدش حاجة من حد”، وتابع:” أشكر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على اختياره طاقم تحكيم مصري لإدارة المباراة وثقته فينا بشكل عام”.

وأما بالنسبة إلى حديث الحكم الدولي إبراهيم نور الدين عن ميسي فقد قال:”كنت في كامل تركيزي، وميسي شخصية لذيذة بشكل عام، كانت مباراة سهلة ولم تكن هناك ضغوطات، وتعاملت معه مثل أي لاعب في المباراة”، وتابع:”ميسي تحدث معي باللغة الإنجليزية، كان شخصًا ودودًا وأعطى درسًا للجميع بضرورة احترام الحكم وتقديره، ولا أقصد التعالي على اللاعبين كما يبدو، عندما تحدث بعض اللقطات فتكون بدون قصد مني”.

لماذا غاب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين عن كأس العالم

تحدث إبراهيم نور الدين عن سبب عدم إدارته كأس العالم قائلًا: “أنا أدفع ثمن تربص الإعلام بي بعدم التواجد في المونديال، أنا حزين كذلك لغياب التحكيم المصري عن البطولة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد